عجوز يرقص علي انغام الموسيقى
عجوز يرقص علي انغام الموسيقى


عجوز يرقص على أنغام الموسيقى «بنحبك يا سيسي» في ميدان الجلاء بالدقي

مجدي عصام- اسلام سيد

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 - 11:15 م

احتشد الآلاف من المواطنيين بميدان الجلاء بالدقي وقاموا بالهتافات التى يطالبون فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي الترشح لفترة رئاسية جديدة.

وتدعم المسيرة الشعبية ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة رافعين لافتات مؤيدة للرئيس وأعلام مصر، مؤكدين تأييدهم الكامل للرئيس لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة والمشروعات القومية واستمرار عجلة التنمية الشاملة والحفاظ على مكتسبات الدولة.

اقرأ أيضا| أحمد موسى: مسيرات حاشدة لدعم ترشح الرئيس السيسي

وأثناء الاحتفال قام رجل عجوز بالرقص على انغام الموسيقى «بنحبك يا سيسي»، وتستعد الدولة خلال الأشهر المقبلة لإجراء انتخابات رئاسية جديدة .
وسيعمل المرشحون المحتملون على الحصول على تزكية 20 عضوًا من مجلس النواب أو نيل تأييد 25 ألف مواطن من 15 محافظة بالجمهورية بواقع ألف تأييد على الأقل من كل محافظة، لتقديم أوراقهم للترشح كما ينص القانون.

 

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، قد عقدت أمس  الاثنين مؤتمرا في تمام الساعة الثانية والنصف بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، وتم إعلان جميع التفاصيل الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة. 

 

وأوضحت الوطنية للانتخابات بأن الانتخابات الرئاسية المقبل تحت اشراف قضائي كامل، على أن يكون قاضي لكل صندوق، وسيتم فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية من 5 أكتوبر حتي 14 أكتوبر، وأيضا يكون التصويت للمصرين خارج جمهورية مصر العربية ايام ،الجمعة السبت والأحد 1,2,3 ديسمبر المقبل، والانتخابات داخل مصر أيام الأحد والاثنين والثلاثاء 10,11,12 ديسمبر المقبل، والإعادة المصرين بالخارج أيام الجمعة والسبت والأحد ٥،٦،٧ يناير، أما الإعادة داخل مصر أيام ٨،٩،١٠ يناير ٢٠٢٤ .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة